Wednesday, January 28, 2015

افضل اسلوب و وقت للجماع يساعد على حدوث الحمل

افضل اسلوب و وقت للجماع يساعد على حدوث الحمل

لزيادة فرص حدوث الحمل الى اعلى نسبة ينصح الخبراء الزوجين بالجماع يوما بعد يوم اعتبارا من اليوم العاشر من بدء الدورة الشهرية . وحتى اليوم الثامن عشر منها. وهي اكثر فترات المراة خصوبة خلال الشهر ويعتبر اليوم الاول هو اليوم الاول لنزول الحيض .حيث ان الجماع يوما بعد يوم يجعل الحيوانات المنوية اعلى ما يمكن.... وعلى المراة الا تقوم بتشطيف نفسها بعد الجماع وينصح باتباع وضع الجماع العادي الذي تستلقي فيه المراة على ظهرها ويعلوها الزوج ..كما انه على المراة ان تظل مستلقية على ظهرها وساقاها مرفوعتان لاعلى وركبتاها مثنيتان لمدة 20 دقيقة بعد القذف


نصائح للزوجين 


 يجب الجماع كل 3 أيام على الأقل حتى تتجدد الحيوانات المنوية .
 ليس من الضرورة حدوث النشوة عند الأنثى حتى يحدث الحمل .
الجماع اليومي في فترة الخصوبة يزيد من إمكانيات حدوث الحمل خاصة عند الرجال الذين يعانون من نقص في عدد الحيوانات المنوية أو ضعف الحركة.
 اذا كانت طبيعة عمل الزوج تفرض عليه أن يتغيب عن منزله وعن زوجته فالرجاء سؤال الطبيب عن موعد الخصوبة والأيام التي يجب على الزوج أن يكون موجودا للجماع مع زوجته لحدوث الحمل .
 الابتعاد قدر المستطاع عن الضغوطات النفسية وتعزيز التغذية الصحية بالفيتامينات المتنوعة والأملاح المعدنية .
حماية الجلد من التعرض للمواد الكيماوية السامة أو استنشاق الأبخرة والغازات النفاثة وذلك يشمل المبيدات الحشرية والأصباغ والمحاليل العضوية المختلفة والامتناع عن استخدام العطور ذات الرائحة القوية .


No comments:

Post a Comment

عاجلll الفنان محمد علي يفجر قنبله جديده حول قناة السويس الجديده و مقبرة والدة السيسي

الفنان ورجل الأعمال  # محمد_علي ، نشر فيديو جديد مساء اليوم، وكشف فيه تكتم  # السيسي  عن إعلان خبر وفاة والدته لتزامنه مع حفل افتتاح  # ...