Tuesday, January 20, 2015

كيف تصل بزوجتك لرعشة الجماع



تشعر المرأة بقمة المتعة في العلاقة الجنسية عن بلوغ النشوة وبلوغ هزة الجماع ويمكن أن تصل المرأة لعدة رعشات أثناء العلاقة 
فتشعر بمتعة أكبر فكيف تصل بزوجتك لرعشة الجماع ؟

الجنس عند الأنثى 

المرأة لا تستطيع التفريق بين الحب والجنس وصعب أن تمارس المرأة الجنس مع شخص لا تحبه وإن حدث هذا فستكون من أقسى اللحظات عليها

خطوات وصول  المرأة الي مرحلة الذروة 
  
أولاً: فترة الإثارة والتي تحدث فيها زيادة إفرازات الغدد المحيطه بالمهبل وهي تساعد في عملية الإيلاج ويمنع حدوث آلام نتيجه الإحتكاك .

ثانياً : المداعبات حتى ينتقل الزوجان إلى مرحلة الإيلاج ، ولكن قد يحدث الكثير من المفارقات فالرجل يكون عائداً من رحلة النشوة وزوجته تجتر آلامها وتطفئ وهج شهوتها في حياء فالمرأة تأخذ ثلاث أو أربع أضعاف الوقت الذي يأخذه الرجل في الوصول إلى الذروة وعدد اللواتي يصلن إلى الذروة 20 % فقط من النساء .. إذاً نحن أمام أزمة تواجه كثير من النساء.


وسائل الرعشة الجنسية عند المرأة

النوع الأول " إثارة البظر " 
النسبة الأكبر من الزوجات يصلن إلى هذة الذروة من خلال إثارة البظر بغض النظر عن الإداة أو العضو المستخدم في ذلك . والبظر هو العضو الأهم والأخطر في العملية الجنسية وليس له وظيفه سوى الإحساس الجنسي . وذلك لإحتوائه عل كم هائل من الألياف العصبية ما يجعله المكان الأكثر حساسية وبه يتم إنجاح العملية الجنسية .

الزوج يمكنه إثارة هذا العضو بيده أو بعضوه الذكري قبل الإيلاج بل يمكن أن يصل لمرحلة الشبق قبل الايلاج فيكون أعطى لزوجته كل ما تريد . " بإمكان المرأة أن تصل للنشوة أكثر من مرة والنشوة التي تلى الأولى تكون أكثر إمتاعاً لأنها تحدث تلقائياً وبجهد أقل"


النوع الثاني " الإيلاج": 

وبالتحديد إثارة الجدار الأمامي لقناة المهبل خلف مجرى البول وهي المنطقة التي توجد بها جي سبوت . 

ما هي جي سبوت 

 كتله صغيرة من الألياف والأنسجة داخل المهبل بمسافة 5 سم وهي نقطة مثيرة وقابلة للإنتصاب يمكن للزوج اكتشافها باستخدام 
إصبعيه السبابة والوسطى بحيث يكون كفه لأعلى ويمكن أيضاً استخدام العضو الذكري للوصول إليها ويمكن للزوج أن يضغط على أسفل البطن حتى يجدها وهو جزء أخشن قليلاً ولكن برفق حتى لا تؤذي زوجتك . واثارة هذه المنطقة من شأنه أن يحدث رعشات جنسية ممتعة وقوية لإحتوائها على جسيمات شديدة الحساسية . و يبقى احتواء المرأة بالاهتمام و الحب و الحنان هو المحرك الأساسي لها نحو علاقة زوجية ناجحة .

No comments:

Post a Comment

عاجلll الفنان محمد علي يفجر قنبله جديده حول قناة السويس الجديده و مقبرة والدة السيسي

الفنان ورجل الأعمال  # محمد_علي ، نشر فيديو جديد مساء اليوم، وكشف فيه تكتم  # السيسي  عن إعلان خبر وفاة والدته لتزامنه مع حفل افتتاح  # ...